ميـــــــــــ مشاكل ــــــــــــدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ميـــــــــــ مشاكل ــــــــــــدو

منتديات ميــــــ مشاكل ــــــــــدو

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قتراح الى مدير العام

كاتب الموضوعرسالة
الاخطبوط
مشرف قسم الاقتصاد و قسم السياسه
الاخطبوط

المساهمات : 310

قتراح الى مدير العام Empty
مُساهمةموضوع: قتراح الى مدير العام   قتراح الى مدير العام Icon_minitime1الخميس ديسمبر 27, 2007 5:52 pm

انا اوريد قسم الاقتصاد لانه العالم في القتصاد ورجو ان اكون عليه مشرف وانا من المهتمين الاقتصاد السعودي خاصه
والخليج خاصه شوي والعالم عامه وا رجوتنفيذ الطلب وان اتكلم ليس الاقتصاد وبس انا تكلم عن الاسهم السعوديه الخليجه العالم لان هذ الشي يجذب الزوار من كبار الشخصيات والهوامير الاسهمي وانا اعد من الهوامير ليس السعوديه بس انما الخليجه والعالم وشكر على اليتحه الفرصه ولان القسم القتصاد مفيد وافضل من الاقسلام الاخرى بدون ذكر لاسامي
وانا اكرر شكري لليتاح الفرصه واشكر على هذا المنتدى ليس مشرفين انما المدير الفاضل وانا ادعو من كل قلبي وريتين
الصحه والعافيه دومن الى الئبد انا لااوريد اليطاله انما اوريد ان الختمه بتحية السلام التى امر الرسول صلى الله عليه وسلم

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
الاخطبوط
الاخطبوط

المساهمات : 310

قتراح الى مدير العام Empty
مُساهمةموضوع: رد: قتراح الى مدير العام   قتراح الى مدير العام Icon_minitime1الأربعاء يناير 02, 2008 6:00 am

يامدير العام ريد يرحم والديك على القتراحي

قتراح الى مدير العام
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الى مدير العام
» اقتراح الى مدير العام
» الأرجنتين تنهي العام في الصدارة
» الأرجنتين تنهي العام في الصدارة
» الارجنتين تنهي العام في الصداره